الثلاثاء، 13 يناير 2026

نهاية النظام الإيراني.

 

إلى الذين يعتقدون ان امريكا ستترك ايران إذا سلمت لهم اليورانيوم المخصب، عليهم ان يسألوا انفسهم، لو كان صدام قد سلّم للأمريكان أسلحة الدمار الشامل ان وجدت، هل كانوا سيتركونه؟ 

في تقديري: لا. لأن الأسلحة هي حجّة وليست غاية. وهكذا الأمر مع ايران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغلغل إيران في جماعات المعارضة العراقية في اميركا.

 تغلغل إيران في جماعات المعارضة العراقية في اميركا.  حديث عن تجربة شخصية في اختراق إيران للجماعات السياسية العراقية في الخارج وخاصة في أميرك...